وزراء حكومة الخصاونة يقدمون استقالاتهم


جراسا -

أكد مصدر حكومي أن جميع وزراء حكومة بشر الخصاونة قدموا استقالاتهم .

وبحسب المصدر فإن تقديم الوزراء استقالاتهم جاء تمهيدا لإجراء تعديل وزاري الأسبوع المقبل ، علما أن هذا التعديل الأول بحكومة الخصاونة.

وكانت "جراسا" نشرت في خبر سابق بتاريخ 2-3-2021 أن الخصاونة سيطلب من وزرائه تقديم استقالاتهم ويجري تعديلا وزاريا يوم غد الخميس .



تعليقات القراء

بدون مايحكوا بنعرف انهم من نفس الشوال المسؤولين
من السيتينات وانا بسمع وبشوف المسؤولين في الحكومات ومناصب مفاصل الدولة العليا هم هم اذا مشهم ابنائهم وبناتهم وفي بعض الاحيان زوجاتهم..
هنالك حديث بين الختايره في البلد من عشرات السنين بنعرف انه في شوال للمسؤولين المسؤول يلي بنهي بنط وبقرمز وبقعد في الشوال وبنط واحد ثاني خارج الشوال بياخذ منصبه .. لا وبتصاهروا وبتناسبوا داخل الشوال وبنتجوا مسؤولين سنافر فسافيس بطلعهوهم بين الحين والآخر يتعلموا فينا ويبنوا نفسهم وثرواتهم واعمالهم من جيوبنا .
03-03-2021 03:31 PM
هناء..
هيني بستنى التلفون يرن...!!!
03-03-2021 03:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات