الربيع يعود للمملكة الأسبوع المقبل


جراسا -

خاص - من المتوقع أن تشهد مرتفعات الشراة والطفيلة هطول زخات ثلجية ولفترة محدودة ليل الأربعاء الخميس بالتزامن مع منخفض جوي من الدرجة الأولى تتأثر به المملكة .

وقال المتنبئ الجوي في موقع طقس العرب عمر الدجاني لـ"جراسا" أن الأجواء ستبقى باردة طيلة الجمعة القادمة ، إلا أن درجات الحرارة ستشهد ارتفاعا ملموسا بدئا من السبت ، بحيث تعود الأجواء الربيعية للمملكة والتي ستبقى كذلك طيلة الأسبوع المقبل .

وفيما يتعلق بالأحوال الجوية للأسبوع الثاني من شهر آذار ، لفت الدجاني الى أن الخرائط الأولية تشير الى تساقط الثلوج على المرتفعات ، مشددا على أن تفاصيل أكثر ستتضح مع اقتراب المدة الزمنية للمنخفض الذي متوقع أن ترافقه الثلوج.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات