الإعدام لقاتل رائد جابر في البقعة عام 2017 (وثائق)


جراسا -

قضت محكمة الجنايات الكبرى بالإعدام شنقا بحق القاتل الذي ارتكب جريمة هزت الرأي العام في البقعة ، وانفردت "جراسا" حينها بنشر تفاصيلها كاملة ، حيث وقعت بتاريخ 22-2-2017 .

كما قضت المحكمة بعدم مسؤولية شقيقه الذي كان متهما بالقضية.

وفي التفاصيل فإن القاتل  قدم حينها الى منزل  المغدور 'رائد جابر ' التوجه معه الى أحد مساجد البقعة للقيام بتكحيل حجر بناء المسجد.

بعد 3 أيام من ذلك اللقاء ، توجه القاتل والمغدور رائد لمعاينة المسجد ، إلا أن الضحية رائد اختفى وبشكل مفاجئ ، وفشلت جميع محاولات ذويه بالاتصال معه والبحث عنه ، ما اضطرهم في النهاية للتبليغ عنه كمفقود لدى الأجهزة الأمنية .

القاتل أوضح حينها خلال التحقيق معه في المركز الأمني  أنه قام بإنزال المغدور 'رائد' قرب دوار علي صقر بمنطقة حي نزال و اعطائه مبلغ 300 دينار ، ثم تركه وانصرف ولا يعلم شيئا عنه ، ثم أفرجوا عنه حينها.

و بعد 10 أيام من التحقيق الأولي مع القاتل ،  زار أحد الأشخاص والدة المغدور التي كانت بالمستشفى حينها ، وأبلغها أن ابنها 'رائد' قُتل و دُفن بأحد المساجد منذ مدة ، الأمر الذي أثار قلق ذويه ، ودعاهم لتبليغ الأجهزة الأمنية مرة أخرى .

وتم اعتقال القاتل مرة أخرى والتوسع معه بالتحقيق الذي أفضى الى اعترافه بقتل الضحية 'رائد' ، حيث أطلق عليه 3 رصاصات بعد أن ضربه على رأسه ضربة قاتلة بالمطرقة.

وخلال التحقيق مع الجاني اعترف بمشاركة شقيقه معه وأن شقيقه كان يعلم بنيته للقتل قبل اسبوع من الجريمة ، وأنه قدم الى المسجد ووجد المغدور 'رائد' مدفونا فيه ، فانتابه الرعب وهرب من المكان ، وادعى أن سبب قيامه بتلك الجريمة البشعة هو أن الضحية قام بشتمه لا اقل ولا أكثر ..!!






تعليقات القراء

حمزة القيسي
الله يرحمك يا رائد يا ابن عمي والله يوخدك يا علاء وان شاء الله العدام عن قريب
02-03-2021 10:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات