الاوبئة: اصابات الاثنين مقلقة


جراسا - قال عضو اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة الدكتور بسام الحجاوي، إن حصيلة إصابات كورونا ليوم أمس الإثنين، والتي تجاوزت 6 آلاف حالة، ملفتة ومقلقة، مبينا أن المنحنى الوبائي لا يقاس على مستوى يوم واحد، بل على الحصيلة الأسبوعية للإصابات.

وكشف الحجاوي ان السبب في ارتفاع عدد الاصابات ليوم الاثنين يعود إلى إجراء نحو 41 ألف فحص مخبري للكشف عن إصابات كورونا يوم أمس، هو أعلى رقم فحوصات تجريه الوزارة منذ بدء الجائحة.

واستبعد الحجاوي أن يتم التوصية بفرض حظر شامل لمدة طويلة ،مأكدا على أن إعادة حظر يوم الجمعة وزيادة ساعات الحظر الليلي، هي الأقل ضررا على الاقتصاد، مضيفا أنه لم يتم الوقوف مكتوفي الأيدي عندما تتجاوز معدلات إيجابية الفحوصات 15% وإشغالات المستشفيات 30%.




تعليقات القراء

ابو شندي
كل كلامك مبالغ فيه وبعيد عن الحقيقه لغايه في نفس يعقوب
رد بواسطة المشتاق
يا ابو شندي ياخوي والله الوضع خطير ونت متشند وتقول لغاية في نفس يعقوب ... من هي الدوله التي تريد لا اقتصادها يدمر يارجل وحد الله ولعن ابليس ادعي انو ربنا يحمي هالوطن شعب وقيادة ويحمي طلبة المدارس لان الوضع خطير جدا ادعي ربك وسيبك من نظرية ان الوضع مقصود ومدبر
02-03-2021 02:06 PM
زمباوي الاردني
عسى ان لا يكون هناك تلاعب بالأرقام
02-03-2021 07:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات