رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام


جراسا -

تفاوت واسع بردود الأفعال حول مسرحية "بودي غارد" للزعيم عادل إمام، والتي يتم عرضها للمرة الأولى بعد 21 عاما من تقديمها على خشبة المسرح بين عامي 1999-2010، والتي تعتبر من أطول المسرحيات عرضا في الوطن العربي.

الفنانة رغدة، التي شاركت في المسرحية برفقة الفنانين عزت أبو عوف وسعيد عبد الغني، تحدثت عن كواليس العمل الذي كتبه يوسف معاطي وأخرجه رامي إمام، كما ردّت على بعض الانتقادات التي طالتها.

ونوّهت رغدة بأنها تلقت -منذ بدء العرض التلفزيوني للمسرحية أخيرا- عددا من التهاني والتبريكات من قبل أصدقائها ومحبيها، فضلا عن تعليقات جمهورها على "السوشيال ميديا"، موضحة أنها حتى الآن لم تشاهد المسرحية على التلفزيون، لكنها تتذكر بشكل جيد كواليس العمل مع أبطاله.

وعن الانتقادات التي وجهت للمسرحية من قبل البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي، قالت رغدة إنها لا تعتد بمواقع التواصل، موضحة أن "السوشيال ميديا عالم افتراضي، ليس بالضرورة له علاقة بالعالم الواقعي. كل شخص حر فيما يكتب. إرضاء جميع الناس غاية لا تُدرك".

وشددت على أن "الزعيم عادل إمام أهم فناني الوطن العربي، ولا يوجد له مثيل"، وذلك ردا على من انتقد "إيفيهاته" في المسرحية، ووصفها بأنها "غير مضحكة".

وأشارت إلى أنه "من الطبيعي أن يختلف الناس.. لكن بالنسبة لي، فإن الزعيم عادل إمام إذا نظر لي أضحك، فهو قادر على إضحاكك بدون أن يبذل مجهودا. أعتقد بأن كثيرا ممن انتقدوا المسرحية لم يشاهدوها فعلا. هناك أناس يحبون (الشوشرة) على نجاح الآخرين



تعليقات القراء

بودي غارد
هناك أناس يحبون (الشوشرة والمجدرة ) على نجاح الآخرين
رد بواسطة روتانا سينما
رغدة متوحشة
02-03-2021 11:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات