ليفربول يعود إلى سكة الانتصارات من بوابة شيفيلد


جراسا -

نجح ليفربول من العودة إلى سكة الانتصارات، بعدما تمكن من الفوز على شيفيلد يونايتد بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب برامول لين، ضمن فعاليات المرحلة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ودخل ليفربول الشوط الأول من اللقاء باحثًا عن تسجيل الهدف الأول حيث كثف هجماته بشكل كثير ولكن بائت بالفشل، مع سيطرة كاملة للريدز على مجريات الشوط مع بقاء الخصم صامدًا، ولكن شهد الشوط بعض المحاولات الخجوله من لاعبي شيفيلد لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني تحمس الليفر وكسر صيام الأهداف، ونجح من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب كورتيس جونز في الدقيقة(48)، وبعدها استمر الليفر في الضغط على الخصم الذي صمد كثيرًا وحاول مجددًا على مرمى الليفر ولم يحالفه الحظ، لينقض ليفربول على شيفيلد بعض عدد من الهجمات ترجمها مدافع الخصم كين بريان في شباك فريقه ليسجل الثاني بالخطأ في مرماه، وينتهي اللقاء بفوز ثمين لليفر.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 43 نقطة في المركز السادس على جدول الترتيب، بينما شيفيلد بقي في المركز العشرون والأخير برصيد 11 نقطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات