ريال مدريد ينجو من الخسارة أمام سوسييداد


جراسا -

انتزع فريق ريال مدريد تعادلاً مثيراً من ضيفه ريال سوسييداد بهدف لهدف الإثنين في ختام المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أقيمت المباراة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الفريق الملكي وسجل كريستيان بورتوغيز "بورتو" هدف السبق لسوسييداد في الدقيقة 55 من زمن المباراة، ثم تمكن فينيسيوس جونيور مهاجم الريال من إحراز هدف الإنقاذ لفريقه في الدقيقة 89.

ورفع ريال مدريد بذلك رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث بعد أن تعادل للمرة الخامسة مقابل أربع هزائم و16 فوز.

من جانبه رفع سوسييداد رصيده إلى 42 نقطة معززاً موقعه في المركز الخامس بعد أن تعادل للمرة التاسعة هذا الموسم مقابل 11 انتصار و5 هزائم.

وعلى ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، بدأ الفريقان شوطاً أول جيداً، سيطر خلاله مدريد على المجريات نسبياً، لكن التهديد الأول جاء من سوسييداد عبر تسديدة أندوني غوروسابيل داخل منطقة الجزاء، استقرت بين يدي الحارس البلجيكي تيبو كورتوا (16).

وأهدر الملكي فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 22، حين حوّل لوكاس فاسكيز عرضية داخل المنطقة إلى ماريانو دياز الذي ارتقى لها، لكن رأسيته ارتطمت بالعارضة، وعادت إلى ماركو أسنسيو الذي أعاد التسديد فحولها الدفاع إلى ركنية.

وسدد البرازيلي كاسيميرو صاروخية من خارج المنطقة، علت العارضة (24).

وكاد الكرواتي لوكا مودريتش أن يقص شريط الأهداف حين راوغ مدافعي سوسييداد سدد كرة تصدى لها الحارس ببراعة (43)، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، نجح بورتو في تسجيل الهدف الأول لسوسييداد، إذ تلقى كرة عرضية من ناتشو مونريال داخل المنطقة، وحولها رأسية إلى يمين كورتوا الذي لم يحرك ساكناً.

وكاد السويدي ألكسندر إيزاك أن يعزز النتيجة للضيوف في الدقيقة 57، إذ تلقى كرة عرضية أرضية من بورتو، لكنه فشل في ترويضها.

وعلت تسديدة صاروخية للألماني توني كروس مرمى سوسييداد (58)، وأضاع كاسيميرو فرصة تسجيل هدف التعادل أيضاً، برأسية مرت إلى جوار القائم الأيسر (74).

وفي الدقيقة 89، نجح فينيسيوس في تسجيل هدف التعادل عندما استلم عرضية من الرواق الأيمن وسدد كرة قوية، ارتطمت بأحد المدافعين وسكنت الشباك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات