برشلونة يبحث عن الريمونتادا أمام إشبيلية لإنقاذ موسمه


جراسا - عندما يستضيف برشلونة فريق إشبيلية غدا الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، سيكون هدف البارسا هو إنقاذ موسمه من خلال مواصلة مسيرته في مسابقة الكأس.

ويحلم برشلونة باجتياز عقبة إشبيلية وبلوغ المباراة النهائية للكأس ليكون هذا بمثابة الإنقاذ لموسم الفريق من ناحية ودعما قويا لمديره الفني الهولندي رونالد كومان.

ويمتلك إشبيلية الأفضلية في هذه المواجهة بعدما فاز على ملعبه 2 / ذهابا، ولكن برشلونة استعد لهذه المواجهة بشكل رائع من خلال الفوز على إشبيلية في عقر داره 2 / 0 يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة في النهائي مع الفائز من المواجهة الأخرى في المربع الذهبي والتي تجمع بين ليفانتي وأتلتيك بيلباو حيث يلتقيان بعد غد الخميس إيابا علما بأنهما تعادلا 1 / 1 على ملعب بيلباو ذهابا.

ويحل بيلباو ضيفا على ليفانتي بعد غد الخميس في المواجهة الأخرى بالمربع الذهبي علما بأن الفريقين التقيا أيضا في الدوري مطلع هذا الأسبوع وتعادلا 1 / 1 وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب بيلباو في المربع الذهبي للكأس. وبهذا، يمتلك ليفانتي أفضلية بسيطة قبل مباراة الإياب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات