السعودية : لا حج بدون لقاح كورونا


جراسا -

وجه وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة ربط قبول المشاركين في موسم الحج بتلقيهم لقاح كورونا «كوفيد ١٩» واعتباره الشرط الرئيسي للمشاركة.

وقال الربيعة في تعميم : عليكم الإعداد المبكر لتأمين القوى العاملة المطلوبة لتشغيل المرافق الصحية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة ومنافذ دخول الحجاج لموسم الحج للعام ١٤٤٢ وتكوين لجنة لقاحات كورونا للمشاركين في موسم الحج والعمرة. عليه اعتمدوا إلزامية أخذ لقاح كورونا كوفيد ١٩ للراغبين في المشاركة، إذ إنه أحد اشتراطات المشاركة في موسم الحج.



تعليقات القراء

قرار في مكانه من المملكة العربية السعودية
وايضا عند عودة الحجاج يجب ان يتم وضعهم في حجر في مكان ما بعيد عن تجمعات السكان لانه كلنا بنعرف بدون كورونا عند عودة المعتمرين والحجاج ببطحوا نص سكان الاردن بالانفلونزا الافريقية والاسيوية والرشح وغيره من جميع دول العالم يتجمع هناك ..
وَلا تُلْقُوا بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ صدق اله العظيم ....يعني انسان راح يتقرب الى الله والبعض راح يكفر عن ذنوبه مش معقول انه يعدي الاف من المواطنين حين عودته .
رد بواسطة مووواطن
ما هو ياصديقي اول مايجي هم بخلوه ينام اي قاعدين بستنوه ع باب الدار ههههه
01-03-2021 11:37 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات