مجدلاني: توجه لتأجيل حوار القاهرة هذا الشهر


جراسا -

كشف أحمد مجدلاني أمين عام جبهة النضال الشعبي، ، عن وجود مقترحات واتصالات لتأجيل الحوار الوطني للفصائل الفلسطينية المقرر في القاهرة هذا الشهر؛ لبحث ملف انتخابات المجلس الوطني.

وقال مجدلاني في حديث إذاعي لصوت فلسطين إنه قد يكون من الملائم تأجيل حوار مارس إلى ما بعد انتهاء المرحلة الأولى وإجراء الانتخابات التشريعية.

وحسب مجدلاني، فقد جرت تداولات واتصالات مع عدد من القوى السياسية التي شاركت في اجتماع القاهرة الأخير، فيما يتعلق بالجولة الثانية من الحوار الوطني الفلسطيني.

وأضاف أن "هذه الجولة كانت منفضة بشكل رئيس حول ترتيبات استكمال عقد المجلس الوطني"، مستطردا : "كان واضحا في هذا الحوار أن هناك ميلا كبيرا لدى الغالبية العظمى من القوى في تأجيل اللقاء إلى ما بعد انتهاء مرحلة انتخابات المجلس التشريعي". وفقا له.

وذكر أن انتخابات التشريعي تشكل حوالي أقل من النصف بقليل من أعضاء المجلس الوطني، وبعدها يمكن البدء في المشاورات والاجتماعات للتحضير لعقد انتخابات "الوطني" وتكون الصورة قد اتضحت بعد الانتخابات فيما يتعلق بالقوى التي دخلت التشريعي وستكون بالوطني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات