الشرطة تلقي القبض على بارتوميو رئيس برشلونة السابق


جراسا - القت الشرطة القبض على رئيس نادي برشلونة السابق جوزيب ماريا بارتوميو اليوم الإثنين، وأفاد المصادر بأنّ الشرطة ألقت القبض على جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة المستقيل والمدير العام أوسكار غراو ومحامي النادي غوميز بونتي.

ويدخل اعتقال بارتوميو في إطار التحقيقات في قضية مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر متحدث باسم الشرطة الإقليمية في كاتالونيا أنّ الأخيرة داهمت الإثنين مقر نادي برشلونة، قبل ستة أيام من انتخاباته الرئاسية.

وبحسب عدد من وسائل الإعلام الإسبانية، فإّن هذه العملية مرتبطة بالتحقيق في قضية "برساغايت" التي ظهرت قبل عام.


وكان راديو "كادينا سير" أظهر في تحقيق أنّ برشلونة دفع مليون يورو في ست فواتير منفصلة لشركة "أي3 فنتشور" التي قطع النادي العلاقات معها منذ ذلك الحين.

وقتها دافع بارتوميو عن نفسه قائلاً: "هل تمّ تكليفهم بمراقبة مواقع التواصل الاجتماعي؟ الجواب نعم، هل تم تكليفهم بتشويه سمعة أشخاص أو مؤسسات على مواقع التواصل الاجتماعي؟ الجواب لا، سنقوم بمحاكمة كل من يتهمنا من ذلك".

وتأتي هذه العملية البوليسية قبل ستة أيام من انتخابات رئاسة نادي برشلونة المقرر إجراؤها الأحد، حيث سيكون الـ"لقت الشرطة القبض على رئيس نادي برشلونة السابق جوزيب ماريا بارتوميو اليوم الإثنين.سوسيوس" (المشجعون-المساهمون في النادي) مدعوين للاختيار بين جوان لابورتا وطوني فريتشا وفيكتور فونت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات