لوف يفتح الباب مجددا أمام عودة مولر وهوملز وبواتنغ


جراسا - فتح مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف الأحد الباب للمرة الأولى أمام إمكانية عودة توماس مولر وجيروم بواتنغ وماتس هوملز إلى صفوف المانشافت للمشاركة في نهائيات كأس أوروبا الصيف المقبل.

وقال لوف الذي تعرض لانتقادات كثيرة بسبب العروض المخيبة للمنتخب عقب قراره الرهان على الجيل الجديد من خلال استبعاد العديد من الركائز الأساسية التي صنعت أمجاد المانشافت في مونديال البرازيل عام 2014، "عندما نبدأ التجديد يجب ألا نقطعه ونعود بالكامل الى الخلف".

وأضاف لوف الذي تشبث سابقا بقرار استبعاد المخضرمين بعد الخروج الكارثي من دور المجموعات لمونديال 2018 في روسيا: "لكن الحقيقة هي أن الوباء (كورونا) حرمنا ما يقرب من عام من الاستعداد وبالتالي يمكننا أن نتساءل الآن عما إذا يتعين علينا إيقاف هذا التجديد في حال أصبح ذلك ضروريا جدا".

وتم استبعاد هذا الثلاثي من قبل لوف في آذار/مارس 2019، وتضاعفت الدعوات لعودتهم إلى المنتخب الوطني بعد عروض مخيبة عدة، خصوصا خسارته المذلة أمام إسبانيا بسداسية نظيفة في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي والتي كادت أن تكلف لوف منصبه.

وقال لوف الذي يشرف على تدريب المانشافت منذ عام 2006، إنه يمكن للاعبين مثل مولر وهوملز وبواتنغ، إذا لزم الأمر، "العودة بسرعة إلى صفوف المنتخب. نحن ندرك ذلك تماما، ونعلم أنه داخل المنتخب الوطني، لن يكون ذلك مشكلة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات