آبل تستعد لإطلاق آيفون 13


جراسا -

بالرغم من إطلاق سلسلة هواتف آيفون 12 منذ أشهر قليلة، بدأت التسريبات و التقارير عن النسخة القادمة آيفون 13 مع بداية العام الجاري، حيث اقترب ميعاد الكشف عن نسخة آيفون الجديدة التى تظهر فى شهر سبتمبر من كل عام.

وبحسب موقع سي نت التقني، بدأت آبل الأمريكية بالفعل عمليات تصنيع هاتفها الجديد، ولكن دون الكشف عن أى تفاصيل جديدة حول مستقبل التصميم اذا كان سيتغير أو مثل النسخة الحالية آيفون 12.

والمفاجأة أن آبل قررت عدم إتخاذ نفس عدد نسخ آيفون 12 فى السلسلة الجديدة، والتى كانت على هيئة 4 إصدارات هي، آيفون 12 ميني، آيفون 12، آيفون 12 برو، آيفون 12 برو ماكس.

إلا أن المسرب التقني الشهير "مينج تشو كو" كشف أن سلسلة آيفون 13 يتأتى مختلفة بعض الشي، و التى ستظهر لنور كعادة الصانع الأمريكي فى شهر سبتمبر، بالرغم من تأخيره العام الماضي بسبب جائحة كورونا، حيث ستصدر فى 3 نسخ فقط وهي :

iphone 13 mini
iphone 13 pro
iphone 13 pro max

جدير بالذكر أن أسعار سلسلة آيفون 12 الحالية جاءت كالتالي :

آيفون 12 ميني مقابل 699 دولارًا.
آيفون 12 مقابل 799 دولارًا.
آيفون 12 برو مقابل 999 دولارًا.
آيفون 12 برو ماكس مقابل 1099 دولارًا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات