سيدة تطلب من زوجها طلبا غريبا بعد علمها بخبر حملها


جراسا -

تحظى السيدات بالرعاية و الاهتمام في حياتهن فور علم أزواجهن و أسرهن بخبر حملهن، إلا أن بعض السيدات تستغل الفرصة و تطلب من زوجها أن يقوم بمساعدتها في أعمال المنزل بسبب شعورها بالتعب والألم .

وفقا لما ورد في صحيفة" ميرور" البريطانية، فإن شابا يبلغ من العمر 21 عاما، أرسل إلى والدته رسالة يخبرها عن طريقة تنظيف الملابس، فسألته والدته عن السبب فهو لم يغسل ملابسه من قبل على الإطلاق.

قالت السيدة إنها فوجئت أن ابنها يسألها عن بعض الاسئلة الغريبة، و حينما سألته عن السبب الذي دفعه للإستفسار عن تلك الأمور، في البداية تهرب و لكن بعد إصرارها لمعرفة السبب أخبرها .

قال الشاب إن زوجته منذ أن علمت خبر حملها تطلب منه أن يقوم بكل الاعمال المنزلية بجانب عمله، و حينما سألته والدته عن السبب قال إن زوجته تخشى على الجنين أن يصب بالأذى من تلك الاعمال التي أصبحت تراها شاقة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات