اصطدام 30 سيارة ببعضها على طريق سريع


جراسا -

وقع حادث تصادم قوي نتيجة سوء أحوال الطقس وتساقط الجليد، حيث اصطدمت حوالي 30 مركبة ببعضها البعض في ظروف جليدية صعبة على جسر في مونتانا بأمريكا.

اصطدمت السيارتان ببعضهما البعض "مثل سيارات التصادم" في مدينة الملاهي، بعد اصطدام شاحنة بامرأة على طريق سريع في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقع الحادث على طريق سريع بين الولايات فوق نهر يلوستون خارج بيلينجز أثناء الطقس الصعب، وقالت دورية مونتانا للطرق السريعة على تويتر إنه لم ترد أنباء عن سقوط قتلى لكن شخصين أصيبا.

وقد ألقى الجريحان بأنفسهم "من فوق الجسر خلال الحادث لتجنب اصطدامهما بسيارة"، وذكرت صحيفة بيلينجز جازيت أن المسعفين عثروا على الجريحين تحت الجسر.

تم إرسال حافلة من مدينة بيلينجز إلى مكان الحادث لنقل العديد من المسافرين إلى مركز الأحداث الذين تحطمت سياراتهم أو تم تعليقها بواسطة مركبات أخرى محطمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات