ترامب يلمح للترشح مرة أخرى لانتخابات الرئاسة


جراسا -

أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الأحد، أنه لا يخطط لتشكيل حزب جديد يكون منافسا للحزب الجمهوري.

وقال ترامب في كلمته أمام أنصار الحزب الجمهوري في ولاية فلوريدا: "حملة بايدن كانت مليئة بالأكاذيب ونتائجه كارثية في الشهر الأول من حكمه".

وأضاف: "سنكون موحدين وأقوياء أكثر من ذي قبل وسنحارب التطرف والشيوعية"، مشددا على أنه "قد أقرر الفوز عليهم في الانتخابات الثالثة، وبايدن فشل في حماية البلاد".

وتابع: "علينا أن لا نسمح بتدفق مشاكل الآخرين إلى بلدنا وقد أوقفنا دخول المجرمين والأشرار.. المهاجرون غير الشرعيين يساهمون في نشر (الفيروس الصيني) في بلادنا".

وأشار إلى أنه "يجب علينا الوقوف بثبات لتأمين الحدود والحكومة الجديدة فشلت بالتعامل مع ملف الهجرة.. إدارة بايدن تمنع الأطفال من الحصول على التعليم وتغلق المدارس أمام المواطنين".

يذكر أن موقع "أكسيوس"، نقل عن كبار حلفاء ترامب قولهم، إن "الرئيس السابق، يسعى إلى إيصال هذه الرسالة إلى قادة الحزب بعد أن أحكم قبضته على القاعدة الجمهورية، كما أنه سيعمل على إظهار نفوذه على الحزب في خطاب رئيسي بعنوان - استعراض القوة".

وقال مستشار قديم، إن "خلاصة رسالة ترامب ستكون: ربما لا أمتلك حسابا على "تويتر" أو مكتبا في البيت الأبيض.. لكنني ما زلت مسؤولا"، معتبرا أن "الانتقام هو هوسه".

وعلم الموقع الأمريكي أن مستشاري ترامب سيلتقون به في منتجع "مار إيه لاغو" في فلوريدا هذا الأسبوع للتخطيط لتحركاته السياسية المقبلة.



تعليقات القراء

مرعب المسؤولين العرب
كانوا برتعبوا منه .
و بدعوا الله ما يرجع .
01-03-2021 12:25 AM
بايدن..
ايوة هداك هو السبب.... ههه
01-03-2021 08:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات