العرموطي حول اقالة التلهوني والمبيضين: "اغتيال للشخصية"


جراسا -

خاص - عبر النائب صالح العرموطي عن استغرابه من قرار اقالة وزيري الداخلية والعدل اليوم الاحد اثر مخالفتهما اوامر الدفاع، معتبرا ان تصرف رئيس الوزراء بشر الخصاونة يعد اغتيال للشخصية.

وقال العرموطي في تصريح لـ"جراسا"، ان تصرف الرئيس مع الوزيرين المشار اليهما، اسلوباً لم نعتد عليه، معتبراً ذلك سابقة في تصرفات الحكومات، متسائلاً هل رغبة الحكومة في البحث عن الشعبية دفعت الخصاونة لهذه الطريقة؟!.

واكد العرموطي، على ان تلك المأدبة التي اعتبرت مخالفة، كانت بحضور عدد محدود، بينما شارك الرئيس مؤخراً في مناسبة حضرها عدد اكبر بكثير من تلك التي شارك فيها الوزيران، قائلاً: " الكيل بمكيالين لا يجوز"، وبالتالي لم أجد ان هناك مبرراً كافياً لما جرى، وكان على الرئيس الخصاونة ان يستدعيهما والحديث معهما عما جرى.

وتابع العرموطي، ان وزيرين بمكانة وزيري الداخلية والعدل، لا يمكن ان يقدما على تلك المخالفة، وهما احرص على تطبيق القانون.

وختم العرموطي حديثه، يبدو ان الرئيس لا يعتبر ما يجري تحت القبة مخالفة، من مشاهد وهو محاط بالوزراء والنواب كتفا بكتف دون أي ضوابط للتباعد، خاصة انه في بعض الاحيان يكون هناك تجمعاً مع الرئيس دون ارتداء الكمامة.



تعليقات القراء

تصفية حسابات واكباش فداء ...مع انهم غلطانين
واضح انهم جزروهم هالجزرة تصفية حسابات واكباش فداء والشغلة ما الها علاقة بالكورونا غدا سنعلم ما هي القصة البلد صغيرة ومافيها شيء بتخبى ..
يا ما شفنا مسؤولين وبشوات الخ تم جزرهم والتضحية فيهم كاكباش فداء وما في ولا واحد فتح ثمه وقال شو صار معه لانهم كلهم بخافوا على مكتسباتهم بقول يا اخي جزروني وضحوا فيي معليش بس المهم اولادي وعائلتي ومكتسباتي والناس بتنسى وبكره بدحشوني في منصب ..
عمرنا ما سمعنا مسؤول عمل مؤتمر صحفي دعا له وسائل الاعلام المحليه والعالمية وقال صار واحد ثنين ثلاث بس كلهم جبناء .
28-02-2021 05:50 PM
ابو السعيد
المسئول هو قدوة للمواطن فلا يجوز له ان يتصرف تصرفا هو ينهى عنه ولا يقبله من المواطنين ويطالب بفرض غرامات ومخالفات عليهم اذا قاموا به
28-02-2021 06:27 PM
جنوبي
لو تمت مخالفتهم كان هذا افظل ... يعني ماذا لوكان مواطن هل يتم اعدامه ... ليس هكذا يتم اثبات جدية العمل هناك طريقة افظل من الاقاله كان مخالفه افظل
28-02-2021 06:30 PM
اقتراح
لماذا لايتم طرح الثقه بهم مثلا بدل الاقاله .
28-02-2021 06:52 PM
واضح تصفية حسابات
ليس اكثر من تصفية حسابات .
28-02-2021 07:38 PM
الحق أحق ان يتبع
الأيام ستظهر الحقيقة وتبدي لك ما كنت تجهله.
. شو اخبار البلطجية والزعران هل تم تكفيل احد منهم.
01-03-2021 03:43 PM
Alshik
يا هملالي
01-03-2021 07:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات