جامعة الشرق الأوسط MEU تستقبل المستشار الثقافي العراقي


جراسا -

زار المستشارُ الثقافيُّ العراقيُّ، الأستاذ الدكتور وسيم التميميّ، جامعة الشرق الأوسطMEU ، والتقى خلال زيارته الدكتور يعقوب ناصر الدين/ رئيس مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي/ رئيس الجامعة، والأستاذة الدكتورة سلام المحادين/ نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور أنيس المنصور/ نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية؛ وتأتي هذه الزيارة لبحث تعزيز علاقات التعاون العلميّ والأكاديميّ، و متابعة أحوال وأوضاع الطلبة العراقيين في الجامعة.

وقد بيَّن الأستاذ الدكتورعلاء الدين الحلحولي حرص جامعة الشرق الأوسط MEU على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العراقيين، وأنَّ الجامعة تولي اهتماماً كبيراً لطلبتها، وتسعى إلى التركيز على النوع، وليس الكمّ؛ ليكون طلبتها خير سفراء للجامعة بعد تخرُّجهم.

ومن جهته وجَّه الأستاذ الدكتور وسيم التميمي شكره وتقديره إلى إدارة الجامعة؛ لِمَا تقدِّمُه من دعم للطلبة العراقيين الدارسين في الجامعة، وأكَّد أنَّه بناءً على السُّمعة المرموقة التي تتمتع بها جامعة الشرق الأوسط في قطاع التعليم العالي في الأردن كانت هي – دون غيرها - أوَّلَ جامعةٍ يزورُها الأستاذ الدكتور التميميّ منذ استلام مَهامِّهِ في السفارة العراقية.

وأبدى الأستاذ الدكتور التميميّ خلال جولته في مرافق الجامعة، ومن بينها مرافق كليتي: الصيدلة والإعلام، إعجابه بما تقدمه الجامعة من خدمات متميزة لطلبتها، حيث التقى ببعض الطلبة العراقيين الذين عبَّروا عن فخرهم ومحبتهم للجامعة.

ومن الجدير بالذكر أنَّ جامعة الشرق الأوسط تحتضن العديد من الطلبة العراقيين المنتسبين في برنامج البكالوريوس والماجستير في مختلف التخصصات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات