بهذه الحالة تغلق الشعبة الصفية بدلاً من المدرسة


جراسا -

خاص - أوضح مصدر في وزارة التربية والتعليم الاسباب التي بموجبها يتم اتخاذ قرار إغلاق المدارس او الشعب المدرسية، والتحول الى نظام التعليم عن بعد، وفقاً لتعليمات البروتوكول الصحي.

وقال المصدر في حديثه مع "جراسا" انه سيتم إغلاق اية مدرسة لا تلتزم بتعلبمات البروتوكول الصحي، من حيث الالتزام بالكمامة والتباعد وتوفر المعقمات، لحين تصويب اوضاعها.

وتابع انه في حال تسجيل اصابات بين الطلبة والمعلمين بنسبة تتجاوز 3%، فسيتم إغلاق المدرسة وتحويل عملية التعليم الى "التعليم عن بعد"، لمدة تتراوح بين 10 الى 14 يوماً.

وأشار الى انه في حال تسجيل اصابة لطالب سيتم اغلاق شعبته، وكذلك في حال تسجيل اصابة لمعلم فسيتم اغلاق الشعب التي يدرس فيها.



تعليقات القراء

مووواطن
طيب سؤال في حال المعلم يدرس جميع الصفوف وهذا موجود شو الاجراء هههه
27-02-2021 01:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات