مسرحية "بودي جارد" تثير ضجة وتصدم كثيرين


جراسا -

ظلت مسرحية "بودي جارد" للفنان المصري عادل إمام، ممنوعة من العرض التليفزيوني ما يقارب 11 سنة، ولم يتوقع أبطال المسرحية، بمن فيهم الزعيم، أنه بمجرد عرضها ستحقق هذا النجاح.

فقد حازت المسرحية، على اهتمام مستخدمي شبكات التواصل، وتصدرت محركات البحث بعد إعلان عرضها عبر إحدى المنصات الإلكترونية، بعدما حصلت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على حقوق عرضها.
توقف عرض مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام عام 2010، بعد أن ظلت تعرض لمدة 11 موسما متواصلا منذ عام 1999، وظلت المسرحية حبيسة الأدراج 11 سنة بعد عدد من المفاوضات التي باءت بالفشل لعرضها عبر شاشات التليفزيون مع المنتج الراحل سمير خفاجي للمبالغة في بيعها بسعر كبير للقنوات.

وبدأ فريق عمل مسرحية بودي جارد عرضها على خشبة مسرح الهرم عام 1999، وبعد عرضها بعام واحد توفي بطل من أبطال العمل، وهو الفنان مصطفى متولي شقيق زوجة الفنان عادل إمام، قبل تسجيل العمل تلفزيونيا، وكان بديله الفنان محمد أبوداود، كما تم استبدال الفنانة شيرين سيف النصر بالفنانة رغدة لفترة عام واحد، لتعود شيرين مرة أخرى ويتم تصوير المسرحية بها.

وأصبحت المسرحية متاحة عبر منصة "شاهد vip"، بعد 21 عاما من عرضها على خشبة المسرح، وسريعا حصلت على نسبة مشاهدات مرتفعة، فالجمهور كان متشوقا لرؤية مسرحية جديدة للزعيم.

ولكن كانت ردود الفعل على المسرحية التي دخلت قائمة "التريند" غير راضية، وعبر البعض عن عدم إعجابهم بالمسرحية ووصفوها أنها أقل أعمال عادل إمام، فيما قال آخرون إن تصويرها لم يكن جيدا، فضلا عن وجود بعض الشتائم والإيحاءات التي أزعجت الجمهور.



تعليقات القراء

نقيب الفنانين
يلا بهمش بتتعوض يا عدولة ومتزعلش اوي
خيرها بغيرها
27-02-2021 11:33 AM
السوسنة
ماحضرتها للمسرحية
28-02-2021 12:11 AM
شموخ امرأه
انا من حسن حظيحضرتهابمصر وكانعرضها جديد وعلى مسرح عادل امام وكنت مبسوطه كتير ولحد الان بتذكرها مسرحيه ولا احلى
02-03-2021 01:21 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات