هواوي تصنع سيارتها هذا العام


جراسا -

يبدو أن هواوي ستكون في محور جديد ، بعدما عانت بشدة من قرار الحكومة الأمريكية بحظر التعامل معها، بحجة أنها تتجسس على عملائها، فكان قرارها بالتركيز أكثر على الأجهزة الصوتية و أجهزة الذكاء الإصطناعي، حيث كشفت هواوي الصينية عملاقة صناعة التكنولوجيا في العالم عن نيتها تصنيع أول سيارة كهربائية خاصة بها في العام الجاري.

وبحسب موقع جي إس إم آرينا التقني، تنوي هواوي الكشف عن سيارتها الكهربائية الأولى نهاية العام الجاري، حيث تعمل حاليًا على التصميم النهائي لسيارتها.

وقالت هواوي :" مثلما حققنا طفرة فى عالم الهواتف الذكية حول العالم، سنقوم بالمثل و لكن في مجال أخر وهو السيارات الكهربائية التي ستشكل مستقبل هذه الصناعة قريبًا".

وبدأت هواوي بالفعل محاداثاتها مع مواطنتها الصينية "شانجان" لإستخدام مصانعها لتقديم أول مشاريعها فى هذا المجال، بمشاركة BAIC Group، وعدة شركات صينية أخرى.

أعلن المتحدث الرسمي لشركة هواوي" شركتنا ليست مصنعة سيارات، ولكن عبر تكنولوجيا الإتصالات والمعلومات نأمل التوجه لهذه الصناعة، لتقديم سيارات أفضل وأذكي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات