تحويل مسار طائرة للملكية الأردنية


جراسا -

حولت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية  اليوم الخميس  مسار الرحلة الاعتيادية رقم RJ264 المتجهة من شيكاغو (مطار أوهير الدولي) إلى عمّان (مطار الملكة علياء الدولي)، لتهبط اضطراريًا في مطار خليج جوس في كندا لإسعاف حياة مسافر عراقي- أمريكي ، حسب ما أكدته الشركة في بيان وصل "جراسا" .

وكان قائد الطائرة قد اتخذ قرارًا بتحويل مسار الرحلة والهبوط في أقرب مطار بعد أن أبلغه طاقم الطائرة أن أحد المسافرين يعاني من أعراض سكتة دماغية مما يستدعي نقله للمستشفى، حيث تم إسعافه إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم والمزيد من الرعاية الطبية. بعد ذلك، استأنفت الطائرة مسارها الأصلي باتجاه عمّان بعد تأخير قارب 3 ساعات على أرض مطار خليج جوس.

وأكد البيان أن الملكية الأردنية تضع صحة وسلامة مسافريها في مقدمـة أولوياتها وفــوق جميع الإعتبارات المادية التي تترتب على الشركة في حالات الهبوط الاضطراري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات