عشيش يتأهل لربع نهائي أوكرانيا للملاكمة


جراسا -

حقق ملاكم المنتخب الوطني زياد عشيش، مساء اليوم الأربعاء، انتصاره الثاني على التوالي، في بطولة أوكرانيا الدولية، التي تشهد مشاركة أكثر من 100 مُلاكم يمثلون دول كازاخستان ومولدوفا وأوزبكستان وأوكرانيا وغيرها من الدول.

ونجح عشيش في تجاوز عقبة اللاعب الكازاخستاني، يرتاكوف ميراس، في دور الـ 16ضمن منافسات وزن تحت 69 كغم. وكان عشيش استهل يوم أمس مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على الملاكم الأوزبكي، يولدوشيف جافلونبيك.

ويلتقي زياد عشيش يوم غد الخميس مع اللاعب الأوكراني زكريا جليلوف في الدور ربع النهائي وفق الخبر الصادر عن اللجنة الأولمبية الأردنية اليوم. بدوره لم يتمكن اللاعب عدي الهنداوي من تخطي الدور ربع النهائي لمنافسات وزن تحت 81 كغم بخسارته أمام اللاعب الأوكراني كارلاموف فاليري، وكان الهنداوي قد حقق يوم أمس الفوز في نزاله الأول على حساب اللاعب الأوكراني مانوكيان يوري.

ويواصل منتخبنا الوطني يوم غد مشاركته في بطولة أوكرانيا - الاستعدادية للمشاركة في أولمبياد طوكيو، حيث سيظهر اللاعب أحمد طعيمات في الدور ربع النهائي لمنافسات وزن فوق 91كغم ، فيما سيبدأ حسين عشيش مشاركته في البطولة بعد غد الجمعة ضمن منافسات وزن تحت 91كغم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات