عبيدات: السلالة الجديدة أصبحت سائدة في عدة محافظات


جراسا -

قال وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات نشهد انتشارا واسعا للوباء ومؤشرات ذلك واضحة في التقارير اليومية والخطير في الارتفاع المتزايد منذ 3 أسابيع.

وتابع في إيجاز صحفي من رئاسة الوزراء الأربعاء، أن السلالة الجديدة قد أصبحت السلالة السائدة في الحالات المسجلة في العاصمة عمان والمحافظات القريبة.

وأضاف انه من المتوقع وبحسب ما هو معروف لهذه السلالة بأن تصبح السائدة في باقي المحافظات خلال الأسابيع القادمة والخطورة في هذه السلالة قدرتها على الانتشار السريع وما يعني مزيدا من الإصابات والوفيات واستمرار الضغط على المنظومة الصحية.



تعليقات القراء

صحراوي
هل يصيب طلاب المدارس ام لا بدنا شي واضح . كون الاطفال الروضه وغيره قد يفلت من الكمامه وكونه صغير هل هو غير معرض للمرض وللعدوى بالله بدنا اجابة وكون التعليم مستمر
24-02-2021 07:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات