هزة أرضية "خفيفة" تضرب منطقة بالجزائر


جراسا -

ضربت هزة أرضية تبلغ قوتها 4.8 درجات شمال شرق الجزائر، ليل الثلاثاء الأربعاء، من دون أن تتسبب في وقوع إصابات أو أضرار مادية كبيرة، وفق ما أعلن مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء.


وأوضح المركز الحكومي في بيان، أن الهزة الأرضية وقعت عند الساعة 02:51 بتوقيت الجزائر، وأن "مركز الهزة حدد على بعد تسعة كيلومترات جنوب غرب الرصفة بولاية سطيف، التي تبعد 280 كيلومترا شمال شرق الجزائر".

وذكرت مديرية الحماية المدنية لولاية سطيف على صفحتها على "فيسبوك"، أنها انتقلت الى مكان الهزة الأرضية و"لم تسجل أي خسائر بشرية" بل "سقوط عدة صخور جبلية على الطريق، وتشققات في عمارة سكنية واحدة"، حسبما نقلت "فرانس برس".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات