شاومي تطلق باور بانك بسعة 10 آلاف أمبير


جراسا -

أطلقت شركة شاومى الصينية، رسميا ، باور بانك سعة 10 آلاف مللي أمبير فى الساعة، مع منفذ شحن من نوع Lightning port ، والذي يتوافق مع هواتف iPhone 12 التى أطلقتها شركة آبل الأمريكية نهاية العام الماضى 2020 ، بدون شواحن.

ويستطيع باور بانك IDMIX P10 التوافق مع هواتف آيفون 12 لشحنها بنسبة 50 % فى 30 دقيقة فقط ، وشحن البطارية بالكامل فى ساعة واحدة . بالإضافة إلى أنه يقوم بشحن هواتف شاومي التى تحتاج لشحن بسعة 22.5 واط .

يوجد منفذ إدخال Lightning ومنفذ USB من النوع C لكل من الإدخال والإخراج. تلاحظ الشركة أنه نظرًا لأن الجهاز مزود بكابل Lightning معتمد من IDMIX ماركة MiFi ، فإنه يمكن شحنه وشحنه ذاتيًا.

ويتميز باور بانك IDMIX P10 بتصميم بجانب أمامي يحتوى على شاشة صغيرة تعرض طاقة البطارية المتبقية في الوقت الفعلي.

وبفضل سعة بطارية باور بانك IDMIX P10 التي تبلغ 10000 مللي أمبير في الساعة ، يمكنه شحن جهازين في نفس الوقت، منه هواتف آيفون 12 ، وهواتف Huawei P40 من شركة هواوي ، بالإضافة إلى شحن هواتف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات