هل تعزل الحكومة عمان ؟


جراسا -

خاص - تشهد إصابات كورونا ارتفاعا ملحوظا في الأيام الأخيرة ما شكلت عنصرا باعثا للقلق وتكثيف مراقبة المؤشر الوبائي من قبل الجهات المعنية ، وشكلت العاصمة عمان النسبة الأكبر في هذا الإرتفاع.

المقلق الأكثر أن فايروس كورونا المتحور سريع الإنتشار يتصدر النسبة الأعلى في تسجيل الإصابات ، حيث أشارت دراسة صادرة عن وزارة الصحة أن نسبة الإصابة بكورونا المتحور في عمان تشكل 40 % من الإصابات .

خيارات عديدة مطروحة على طاولة الحكومة للتعامل مع الوضع الوبائي وكبح جماح انتشار كورونا المتحور ، وعلى رأس هذه الخيارات اللجوء الى الحظر ليوم أو يومين ، وتقليل ساعات العمل ، مع استبعاد فرض الحظر الشامل لأيام.

الشارع الأردني يطرح العديد من التساؤل في ظل عدم التفكير بالحظر الشامل ، ومن أبرزها هل ستعود الحكومة لأسلوب عزل المناطق كل على حدا ، خاصة في عمان التي لا زالت تتربع على عرش الإصابات بكورونا المتحور ، وهل ستعزلها كلها بشكل كامل ، أم تباشر عزلها على شكل مناطق ؟؟

هذا الهاجس يسيطر على أذهان الأردنيين ويضعهم في حالة ترقب بانتظار ما تحمله الأيام القادمة من قرارات حكومية بهذا الشأن ، سيما أن هذه القرارات تمس كافة القطاعات .



تعليقات القراء

الاميرة
معاملاتنا يا جماعه الخير
اللي بطلع صادر بختفي.. واللي بفوت وارد بنام
طيب وبعديييييييين
24-02-2021 10:28 AM
الاميرة
دعم تكافل ٣ اللي سحبتوه بقيمته اعطونا بطاقة مونة ننزل لاي تاجر او مؤسسة استهلاكية نشتري مونتنا
24-02-2021 12:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات