ماذا يحدث لجسمك إذا أكلت حبتين من الموز


جراسا -

يحذر البعض من تناول الكثير من الموز يوميا، بينما يقول البعض الآخر إنها مفيدة، وهذا ما أحدث حالة من الارتباك ببن أنها مفيدة وأنها غير مفيدة، وفي هذا التقرير نوضح صحة الرأيين في الاتي:

سكر
بالطبع ، الموز غني بالسكر ويجب على البعض (مثل مرضى السكر) توخي الحذر عند تناوله. إذا كنت تمارس الرياضة وتتناول أطعمة صحية في الغالب، فيمكنك توقع حدوث ما يلي إذا بدأت في تناول حبتين من الموز في اليوم .

تحصل على المزيد من الطاقة
تمنحك الكربوهيدرات الموجودة في الموز المزيد من الطاقة لأن الطاقة يتم امتصاصها ببطء مع مرور الوقت. على النقيض من ذلك ، فإن الوجبات الخفيفة المحلاة بالسكر الحبيبي ستمنحك دفعة أولية من الطاقة ، ولكنها ستزول سريعًا.

لن تتشنج عضلاتك كثيرًا
أن استيقظت في منتصف الليل مع تقلصات عضلية يمكنك محاولة منع حدوث ذلك عن طريق تناول الموز. تحتوي على مستويات عالية من البوتاسيوم ، مما يضمن أن عضلاتك لن تنقبض بسرعة.

ستعاني بدرجة أقل من حرقة المعدة
هل تعاني غالبًا من حرقة المعدة ثم الموز هو أفضل صديق لك. عندما تؤكل في بداية الحموضة المعوية ، ستوفر الموز راحة فورية عن طريق تحييد الحمض في معدتك.

ستتحسن حركات الأمعاء
هل سبق لك أن واجهت صعوبة في الذهاب إلى المركز الثاني؟ ثم أكل موزة. نظرًا لأن الموز غني بالألياف ، فإن تناوله بانتظام يمكن أن يجعل من السهل القيام بذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات