طريقة عمل الماكرون الملون الفرنسي


جراسا -

الحلويات هي أفضل طريقة لإنهاء اليوم، فهي لا تشعل فقط براعم التذوق بل تضيف أيضًا حلاوة إلى يوم ممل.

إذن ما هو أفضل من التغلب على الملل، اصنعي حلقات الماكرون بالمنزل "الحلوى الفرنسية" اللذيذة التي تشبه الساندوتش، فلا تبحث بعد ذلك لأن لدينا الوصفة المثالية لك.


33 جرام - سكر ناعم
55 جرام - سكر بودرة
55 جرام - دقيق لوز
37.5 جرام - أكوافابا


خطوات
* قبل المضي قدمًا، اسمح لنا أن نقدم لك أكوافابا، وهي في الأساس بقايا سائلة بعد طهي الحمص، لها اتساق يشبه الجيلاتين.

من أجل صنعه، يتم نقع الحمص في الماء طوال الليل، وفي اليوم التالي، قم بطهيها بالضغط، ويجب أن يكون مستوى الماء على هذا النحو بحيث يتم غمر الحمص بالكامل في الماء، ويُطهى جيدًا ويُنقل إلى وعاء.


* دعها تبرد لمدة 10-12 ساعة في الثلاجة حتى تحصل على قوام يشبه الجيلاتين، إذا كنت تريد طريقة أسرع، فيمكنك أيضًا تخزين علب الحمص واستخدام الماء كأكوافابا.


* بعد ذلك، نخل الدقيق اللوز والسكر الناعم في وعاء زجاجي. خذ وعاءً آخر واخفق أكوافابا. قريبا، سوف يصبح خليطا رغويا سميكا. أضف السكر الناعم على دفعات وقم بزيادة سرعة الخفاقة. بمجرد أن تشكل قمما قاسية، توقف.


* لهذا أضف لون الطعام الذي تختاره. اخفق مرة أخرى حتى يمتزج اللون جيدًا. نضيف دقيق اللوز ومزيج السكر الناعم في الوعاء ونخلطهم مرة أخرى باستخدام ملعقة. لكن لا تخلطها جيدًا لأنها قد تؤدي إلى كسر الماكرون.


* ينقل هذا الخليط إلى كيس أنابيب برأس مستدير، ثم قم بوضعه على حصيرة سيليكون للخبز بدرجة 90 درجة، ويمكنك أيضًا استخدام طبقتين من ورق البرشمان.


* بمجرد الانتهاء من ذلك، اتركه يرتاح لمدة 15 دقيقة ثم ضعه في الميكروويف على حرارة 140 درجة مئوية لمدة 3-45 دقيقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات