كيفية حذف تطبيق سناب شات نهائيا


جراسا -

يعد تطبيق سناب شات Snapchat هو التطبيق الأكثر تفاعلا ومرحا ومن أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعى استخداما بين المستخدمين بسبب نوعية الفلاتر وكثرة الميزات المسلية والمبتكرة التى يطلقها التطبيق، ولكن على الرغم من ذلك أحيانا يتم استخدامه بشكل خاطئ وقضاء الكثير من الوقت عليه دون إدراك من المستخدمين.

وبحسب موقع Today فإن تطبيق سناب شات يضيع المستخدمون عليه أوقاتهم للا شئ تقريبا، حيث تختفي صوره بعد بضع ثوانٍ فقط، وبالنظر إلى جميع ميزاته مثل تحديثات الحياة الواقعية وفلاتر الكلاب ، فإنه من السهل الانشغال بالتطبيق والسماح له بإضاعة المزيد من الوقت.

وللقيام بحذف تطبيق سناب شات نهائيا من على هاتفك يجب اتباع الخطوات الآتية:

- انتقل إلى بوابة حساب سناب شات أو Snapchat's account portal وذلك من خلال الرابط التالى : https://accounts.snapchat.com/accounts/delete_account

- يمكن أيضًا الوصول إلى هذه الصفحة بالانتقال إلى Snapchat.com ، والتمرير إلى أسفل الصفحة واختيار "الدعم"، ثم انتقل إلى "حسابي والأمان" وانقر على "معلومات الحساب". أخيرًا ، حدد "حذف حساب".

- أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك على التطبيق

- أدخل رمز الحماية المرسل إلى رقم الهاتف المرتبط بالحساب وانقر على "إرسال"

- أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور مرة أخرى. ثم ، انقر فوق "متابعة" وسيتم إلغاء تنشيط حسابك

- وإذا أردت إعادة تنشيط حسابك مرة أخرى، ما عليك سوى تسجيل الدخول في غضون 30 يومًا وستتم استعادة حسابك تمامًا، ولكن لن تتمكن من تغيير كلمة المرور الخاصة بك بعد إلغاء التنشيط ، لذا تأكد من تذكرها في حالة رغبتك في إعادة تنشيط الحساب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات