اعتقال 12 فلسطينيا بينهم قيادي في "حماس"


جراسا -

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، 12 فلسطينيا من مدن الضفة الغربية المحتلة بينهم قيادي في حركة "حماس".

وقال مكتب إعلام الأسرى: إن "قوات الاحتلال داهمت مدينة طوباس واعتقلت القيادي في حماس والمحرر فازع صوافطة، كما تم اعتقال الأسير المحرر عبادة شفيق الخراز من المدينة".

وفي بلدة اليامون غرب جنين، اعتقل الاحتلال كلاً من محمد فرح سمودي وسند سفيان ابو حمدة، وأفرجوا عن المواطن عصام الزغلول بعد ساعات من احتجازه.

وفي القدس المحتلة، جرى اعتقال الشاب محمد سعادة صلاح الدين من بلدة حزما شرقا والشاب مأمون فرحان من مخيم شعفاط. وفي السياق ذاته، تم اعتقال الشاب أحمد عاكف حنني من بلدة بيت فوريك شرق نابلس أثناء عمله في الداخل المحتل، كما اعتقل الجنود الفتى أبي يوسف أبو ماريا من بيت أمر شمال الخليل بعد الاعتداء عليه بالضرب، والفتى قصي جهاد جعارة من مخيم العروب القريب.

وفي بيت لحم، تم اعتقال الأسير المحرر معاذ محمد صومان من منطقة شارع الصف، والشابين أحمد سعيد عطالله وصلاح عطالله من منطقة حرملة شرقا.

ومن الجدير ذكره أن قوات الاحتلال تقوم بحملات دهم وتفتيش يومي لمناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين ينتج عنها تخريب ممتلكات وسرقة أموال، واعتقال العشرات ما يرفع عدد الأسرى لا سيما الإداريين منهم داخل سجون الاحتلال.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات