شركات التمويل تطالب المقترضين بغرامات أعفتهم منها!


جراسا -

خاص - مضى نحو عام على مرور تأثير ازمة كورونا على الاردن، وهي ذات المدة لمطالب الاردنيين لشركات التمويل بتأجيل الاقساط على المقترضين، الذي يواجهون صعوبات مالية بدفع اقساطهم بسبب الآثار الازمة.

شركات التمويل رفضت التأجيل واقدمت على خطوة، اعتبرها البعض جيدة نوعاً ما، بعد ان قامت باعفاء المقترضين من غرامات تأخير دفع الاقساط، منذ شهر حزيران الماضي، بحيث كانت الشركات تفرض غرامة نصف دينار عن كل يوم تأخير.

وحسب شكاوى وصلت "جراسا"، من مواطنين استحق عليهم اخر دفعة من قرضهم، بان الشركات لم تعفهم من غرامة التأخير وقامت بترحيلها الى اخر دفعة مالية من القرض، الامر الذي اثار حالة من الاستياء لديهم.

جائحة كورونا بتبعاتها الثقيلة لازالت تثقل كاهل المواطنين ، ومع ذلك رفضت شركات التمويل تأجيل أقساط المقترضين، وأصرت على عدم الإعفاء من الغرامات ، ما يعني إصرارها على تنحية نفسها من سجل الواقفين مع وطنهم عند المحن.!



تعليقات القراء

ام الايتام
والله حرام انا ام الايتام وعلي قرض مشان الله ساعدوني
23-02-2021 10:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات