الخلايلة : حول اغلاق المساجد "كل شي وارد"


جراسا -

علق وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة على الإستفسارات الواردة حول ما يمكن اتخاذه من إجراءات بشأن المساجد خلال الأيام المقبلة بالقول " كل شئ وارد".

وأشار الخلايلة الى أن  أن الاحتكاك  الوحيد الذي يحدث في المساجد، يكون خلال صلاة الجمعة فقط ، داعيا المصلين الى الصلاة في ساحات المساجد خلال الأيام القادمة لتحقيق التباعد.

وأضاف الخلايلة إن وزارة الأوقاف لم يردها أي شيء بشأن المساجد حتى اللحظة وانها ستلتزم بأي إجراءات تضعها الجهات الصحية وتابع حيثه قائلا: الدين أمرنا باعتزال المساجد، في حال أكل الثوم أو البصل، لتجنب إيذاء المصلين ، فما بالكم بمن يؤذي المصلين بفيروس خطير مثل كورونا".



تعليقات القراء

إلى الدكتور
إتق الله ياشيخ.
الجمعة في تباعد والكل ملتزم بالكمامات.
لا تقطعوا صلتنا بالله من بيوت الله لعل الله يفرجها على البلاد والعباد.
اتق الله.
23-02-2021 02:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات