برشلونة يفرط في الفوز على قادش


جراسا - افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل في الدقيقة 32 من ركلة جزاء، لكن قادش عادل النتيجة في الدقيقة 89 عبر البديل أليكس فيرنانديز الذي ترجم ركلة جزاء تسبب بها الفرنسي كليمان لونغليه.

وبات رصيد برشلونة، الذي كان تلقى خسارة قاسية الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان (1-4)، 47 نقطة في المركز الثالث.

وفشل برشلونة أيضاً في إكمال سلسلة انتصاراته في الدوري، إذ فاز في مبارياته السبع الأخيرة، لكنه اصطدم بقادش الذي مني بالهزيمة في آخر أربع مباريات.

ورغم أن المباراة بدت سهلة على الورق لبرشلونة، لكن الجدير بالذكر أن قادش الذي بات في المركز الرابع عشر مع 25 نقطة، سبق أن فاز على ريال مدريد 1-0 في ملعب "سانتياغو برنابيو" في المرحلة السادسة، وعلى أرضه أمام برشلونة بالذات 2-1 في المرحلة 12.

وفي الدقيقة 32، تحصل بيدري على ضربة جزاء، انبرلى لها ميسي ووضعها بهدوء في المرمى، وبدا أن المباراة سهلة المنال.

تلك الفرص التي لم يحسمها برشلونة، دفع ثمنها غالياً في الدقيقة 89، عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لقادش تسبب بها كليمان لانغليه، سجل منها فيرنانديس هدف التعادل.

وتصدى حارس قادش لفرصة هدف محقق بعدما خرج من مرماه لمنع تسديدة صاروخية أطلقها جيرار بيكيه من دخول الشباك في اللحظات الأخيرة (90+2)، لكنه كان في موقع تسلل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات