الزعبي: مسؤولان يتقاضيان مليون دينار .. وآخر راتبه 600 ألف


جراسا -

انتقد النائب فواز الزعبي خلال كلمة له بجلسة مجلس النواب الصباحية اليوم الاحد، الرواتب الفلكية في مؤسسات الدولة، قائلا: ان هناك رئيسي مجلسي ادارتي شركتين حكوميتين  رواتبهما تصل لمليون دينار في السنة.

وتسائل الزعبي: "من غير المعقول ان يكون هناك رواتب فلكية في الوقت الذي هناك مواطنين عاطلين عن العمل ويحملون شهادات جامعية، ويعانون من الفقر لعدم وجود عمل لديهم.

وبين الزعبي أن أحد رؤساء مجالس الادارات أيضا بلغ راتبه 600 ألف دينار سنوياً، ويحظى براتب 13 و14، ومكافأة نهاية الخدمة.

ووجه الزعبي حديثه الى رئيس الوزراء بشر الخصاونة،" الشعب الاردني خطيته في رقبته، وانت وحكومتك مسؤول عنه، وحان الوقت ان تعيد مقدرات الوطن".

ولفت إلى أن الحكومة السابقة قامت بالانتقام من أهل الرمثا عند اغلاق الحدود مع سوريا، وتم احلال عمالة وافدة بدل العمالة المحلية في مركز حدود جابر،



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات