ارتفاع الطلب على الخبز والمواد الغذائية


جراسا -

ارتفع الطلب على مادتي الخبز والمواد الغذائية خلال اليومين الماضيين اللذين سبقا المنخفض الجوي الذي يؤثر على الأردن، وتوقعات بتساقط الثلوج.

وقال نقيب أصحاب المخابز عبدالإله الحموي، إن "الطلب على مادة الخبز ارتفع الثلاثاء بنسبة 50% بسبب الظروف الجوية الحالية، مقارنة مع الأيام الطبيعية"، متوقعا أن "يبقى الطلب مرتفعا الأربعاء بالنسبة ذاتها".

من جهته قال رئيس غرفة تجارة عمّان خليل الحاج توفيق الثلاثاء، إن الأسواق التجارية شهدت الثلاثاء، إقبالا على شراء مستلزماتهم وحاجاتهم الغذائية بنسبة 30%، مقارنة بالأيام الطبيعية؛ تحسبا للمنخفض الجوي الذي يؤثر على الأردن، مؤكدا أن "الأسواق لم تشهد ازدحاما".

وأضاف الحاج توفيق  أن "الأسواق كانت مستعدة لاستقبال المنخفض بشكل ممتاز"، مبينا أنه "لا يوجد نقص على أي سلعة في السوق المحلية".







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات