مزايا مشايات الاطفال !


جراسا -

على الرغم من عدم وجود عمر مناسب ثابت للطفل لاستخدام المشاية ، يجب مراعاة قوة الطفل ونموه وحجمه قبل اتخاذ أي قرار. عادة ما يتم تصميم المشايات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 16 شهرًا. بصرف النظر عن هذا ، يجب أن يكون الطفل قادرًا على رفع رأسه بثبات تام وجعل قدميه تلمس الأرض عند وضعها في المشاية ، حتى يتمكن من استخدامها.

وأهم مزايا مشايات الأطفال:

تم تجهيز معظم مشايات الأطفال بألعاب أو عوامل جذب بسيطة لإبقاء الطفل مشغولا، وهي مصممة لتحفيز النمو العقلي وتوفير التحفيز البصري أيضًا. يسمح لك المشاية بمتابعة مهامك اليومية لأن الطفل يظل مشغولاً بالألعاب المرفقة.
شجع الأطفال على المشي
مع وجود الدعم في متناول اليد ، قد يتم تشجيع طفلك على اتخاذ خطواته الأولى. يساعد الطفل على فهم كيف ستساعد وضعية الوقوف على المشي ، وسيبذل محاولات للمشي بمفرده.
تعزيز التنقل
الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 12 شهرًا حريصون على استكشاف محيطهم. يستطيع المشاة أن يوفر لهم التنقل الذي يحتاجونه ويساعدهم على المناورة بأنفسهم دون أي مساعدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات