التربية توضح لـ"جراسا" سبب وقف الاعلان عن اصابات المدارس


جراسا -

خاص - اثار قرار وزارة التربية والتعليم، بشأن وقفها الاعلان عن اجمالي الاصابات التي تسجل يومياً بالمدارس، غضب واستياء العديد من الاهالي الذين اكدوا على حقهم في الاطلاع على الوضع الوبائي بمدارس ابنائهم.

الناطق باسم وزارة التربية عبد الغفور القرعان، اكد في تصريح لـ"جراسا"، ان اسباب وقف الاعلان عن اصابات المدارس، جاء بسبب تضمينها في الايجاز اليومي لوزارة الصحة، بالاضافة الى ان معظم الاصابات التي سجلت مؤخراً للطلبة والمعلمين لم يلتحقوا بالتعليم الوجاهي.

واشار القرعان، الى ان استمرار استقرار الوضع الوبائي في المدارس والالتزام بالبروتوكول الصحي، يعدان سببان آخران لوقف الايجاز، خاصة ان التقارير التي اعدت خلال الاسبوع الاول من التعليم الوجاهي كانت متشابهة في النسب، وبالتالي لا يوجد حاجة للاعلان عنه بشكل يومي، علماً ان نشر الإيجازات السابقة كان بهدف توعوي للاهالي.

وشدد القرعان على ان التقرير سيبقى مستمراً في الإعداد لكن لغايات اطلاع الوزارة عليه، بهدف مراقبة الوضع الوبائي، موضحاً ان الوزارة ستعلن عن اية مستجدات تتعلق بالطلبة والمعلمين بعد انتهاء الاسبوع الثاني من التعليم الوجاهي.



تعليقات القراء

جنوبيات
المغلمين المصابين لم يلتحقو شكلو بحكي عن تبعون التقاعدات ههههه
وين المعلم الذي لم يلتحق بدوامه والطلاب شو تفحصهم بالبيوت ما شاء الله ههههه
14-02-2021 12:43 PM
مواااطن
الناس ذكيه ...المفروض وضع الناس بكل صغيرة وكبيرة كون هاي تخص ابنائهم ... ذكرتوني بايام زمان ١٢ حاله محليه ٦٠ لقادمين من الخارج لم انعطبنا كاامل هههه
14-02-2021 01:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات