أخصائي سكري أطفال واحد في مستشفيات الصحة !


جراسا -

عبر مراجعون لعدد من المستشفيات التابعة لوزارة الصحة عن غضبهم واستيائهم من عدم توفر طبيب اختصاصي بسكري الأطفال في جميع مستشفيات ومراكز الصحة ، سوى طبيب واحد ، يقوم بمتابعة حالات سكري الأطفال ، الأمر الذي  الأهالي من متابعة حالات أطفالهم المرضى بالطريقة المثلى.

وقال والد طفلة لـ"جراسا" أن ابنته تعاني من مرض السكري الوراثي ، ومنذ فترة طويلة تقوم بمراجعة مستشفى البشير  ، إلا أن حالتها مستمرة في التراجع ، وانتهى بالمطاف بإبلاغه بمراجعة الطبيب الوحيد المختص بذلك في مستشفى الأمير حمزة فقط  ، ولدى مراجعة الأخير فوجئ بالموعد طويل المدى حتى يتمكن الطبيب من الكشف على حالة ابنته.

الحكومة وفي عدة تصريحات قالت أنها ستعمل على استقطاب المزيد من الكفاءات الطبية الى مستشفياتها ، فنضع هذه الحالة على وزارة الصحة ، ونتساءل متى ستفعل الخطط الكفيلة باستقطاب الأخصائيين و إنهاء معاناة المواطن ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات