ما هو الفيلر للوجه؟


جراسا -

الفيلر هي عبارة عن مادة تستخدم بغرض إخفاء التجاعيد والندوب من خلال تعبئة هذه المادة تحت الجلد إذ يعمل الفيلر على ملء الفراغات في الوجه وبالتالي تختفي التجاعيد كما أن الفيلر يستخدم لنفخ الوجه وتكبيره لمن تعاني من وجه نحيف إن كانت صغيرة في السن، إذ يعتبر الفيلر الحل السحري للقضاء على جميع هذه المشاكل.

ويعرف الفيلر بأنه من الإجراءات التجميلية غير الجراحية التي تحسن مظهر البشرة في الوجه ويستخدم كبديلًا للعمليات الجراحية التجميلية وهو عبارة عن حُقن ممتلئة بمواد هلامية يتم حقنها أسفل الجلد في المنطقة المراد حقنها وتوفر هذه المواد حشوة داخلية وتتكوّن من مواد مختلفة ومتنوعة تختلف طبيعتها بحسب اختيار الطبيب ما يناسب السيدة.

وتعمل حقن الفيلر على تخفيف التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تظهر في محيط الأنف والشفاه، كما أنها تعمل على تناسق ملامح الوجه.

بالإضافة لتكبير حجم بعض المناطق في الوجه أو استعادة حجمها الطبيعي أو ملء المناطق المجوّفة. تصنع حقن الفيلر من مواد مستخلصة من مصادر طبيعية كما توجد حقن فيلر مصنعة من تركيبات كيميائية وجميعها تعتبر آمنة لأنها تُحضّر تحت إشراف مختصين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات