اختاري عطرك المفضل في عيد الحب


جراسا -

يستحق يوم الحب تجربة عطر نسائي جديد تفوح منه رائحة نغمات فاخرة تجعل المرأة مميزة كالنجمات والأميرات، فهذه المناسبة الرومانسية تتطلب تجربة شيء جديد مختلف يجعلها محط الأنظار. ولحسن الحظ، هناك الكثير من العطور العالمية التي صدرت حديثاً والتي تستحق أن تجربيها في يوم الحب، وقد اخترنا لك من بينها أفضل عطور 2021 ليوم الحب.

يعد هذا العطر الجديد من توم فورد "Tom Ford"مزيجاً مثالياً من الأزهار كالياسمين ومسك الروم، والتوابل كالفلفل، إضافة الى المسك. قومي بتطبيقه عند معصميك في صباح يوم الحب، وستلاحظين أنه سيصبح أكثر عمقاً وثراء عل مدار اليوم، مما يجعلك تمضين يوم الحب برائحة مثيرة للإعجاب.


وتم تصميم هذا العطر الزهري للنساء المحبات للروائح الحلوة، فهو يمزج بين نغمات زهر البرتقال والورد، التي تجعل المرأة في يوم الحب تضج أنوثة وجمالاً. علماً أنه نسخة متطورة وأكثر كثافة من عطر "Kilian Love, Don't Be Shy".


"Mugler Cologne Angel Nova Eau de ParfumCaption"

تشتمل زجاجة هذا العطر الجديد، التي تأتي على شكل نجمة، على رائحة في منتهى الروعة تمتزج فيها الزهور والفاكهة، وذلك بفضل النغمات الآسرة التي تدخل في تركيبتها، من أبرزها التوت والورد والفاكهة، إضافة الى خشب الأكيغالاود. سيمنحك هذا العطر أنوثة فائقة في يوم الحب، فرائحته تنضح بالسعادة والثقة الفورية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات