لا تقلقي سيدتي من تورم وجهك !


جراسا -

لاحظت حدوث تورم أو انتفاخ بوجھك بعد فترة إجازة كنت تسھرین فیھا حتى وقت متأخر وتكثرین فیھا من تناول الأطعمة والمشروبات مع إھمال التمارین الریاضیة، فلا تقلقي؛ لأن ھناك بعض الطرق یمكن أن تساعدك على تخفیف ھذا التورم.

وفیما یلي أبرز 5 طرق یمكن أن تفیدك في التخفیف من تورم وجھك:

1 -الحصول على قسط أكبر من النوم

فلا تتسبب قلة النوم في إلحاق الضرر بالجھاز المناعي فحسب، بل إنھا قد تكون من الأسباب التي تجعلك تستیقظین في الصباح بوجھ ملتھب أو منتفخ أكثر من المعتاد.


2 -تجنب الصودیوم، الكربوھیدرات والأطعمة المصنعة

یوضح الخبراء أن الإفراط في تناول الكربوھیدرات والأطعمة المالحة قد یتسبب في حبس السوائل الزائدة بالجسم، وھو ما یجعل مظھرنا یبدو منتفخا.


3 -الإكثار من النشاط البدني

یقول الخبراء إن الإكثار من النشاط البدني من الممكن أن یؤدي إلى خسارة الوزن، وھو ما یظھر أیضا على وجھك مع مرور الوقت.


4 -الإكثار من تناول الزنجبیل، الكوسا وجوز الھند

فبینما ینصح الخبراء بضرورة تجنب الأطعمة التي قد تسبب الالتھابات، مثل الغلوتین، الأطعمة المقلیة والأطعمة المصنعة، فإنھم یوصون في نفس الوقت بضرورة


5 -الاستعانة بمكیاج الكونتور مع الوجه 

یؤكد خبیر المكیاج المقیم في نیویورك، نیل سكیبلي، إن الاستعانة بأدوات مكیاج الكونتور قد تفید في الحد من انتفاخات الوجھ، فھي طریقة سھلة وبسیطة لخلق المزید من الأبعاد في الوجه، ویمكن الاستعانة بكریم أو مسحوق باللون البرونزي المطفي أو بمنتج من منتجات الكونتور.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات