القصة الكاملة لما جرى بين النائب وشركة "سختيان"


جراسا -

اكد النائب اسامة نفيه المطلق لما يتم تداوله حول اعتداءه على احد المصانع التي تعود لأحد كبار المستثمرين في منطقة ناعور مساء الاثنين.

وبين العجارمة باتصال هاتفي مع "جراسا": انه جرت العادة ان يقوم بجولات على المصانع والمؤسسات في المنطقة خدمة للمجتمع المحلي، ولمحاولة إيجاد فرص عمل لابناء المنطقة، في تلك المصانع والشركات، وان ما جرى وفق العجارمة بانه لدى توجيهه سؤال حول تهميش ابناء المنطقة من الوظائف العليا في مصنع سختيان، قام المدير بالانتقاص من قبيلة العجارمة وذلك بتعذره لعدم وجود كفاءات منهم، وهو الامر الذي رفضه واعتبره اتهاما باطلاً .

من جهة اخرى، أوضح مصدر في شركة سختيان ان ما جرى مع مدير المصنع وقيام مرافق النائب بالاعتداء عليه امر مرفوض، اضافة الى حصوله على قوائم باسماء الموظفين بطريقة غير صحيحة واتهم الشركة بانها تتاجر بالبشر وتعامل الموظفين كالعبيد.

واضاف في حديثه لـ"جراسا" انه تم التوجه للمركز الامني وتقديم شكوى بحق النائب بسبب تصرفاته واعتداء مرافقه على المدير، نافيا رواية النائب التي اتهم فيها احد المدراء بالاساءة لقبيلة العجارمة مؤكدا ان المصنع لا يعمل حتى الان وهو قيد الانشاء. 



تعليقات القراء

عجرمي حر
اذا كانت رواية المدير صحيحة.
............ز
09-02-2021 03:49 PM
بدي حقي
الي وزير الصحة
مستشفى البقعه نامل اجراء تنقلات في كوادره من الادارة الي ادنى مسمى وظيفي داخله
09-02-2021 04:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات