2.7 مليون يورو من "الاستثمار الأوروبي" لتمويل مشاريع أردنية


جراسا -

قدم بنك الاستثمار الأوروبي، تمويلا بقيمة 2.7 مليون يورو، لصندوق صندوق المرأة، لتعزيز تمويل المشاريع الصغيرة في الأردن أثناء وبعد جائحة كوفيد-19.

وتوقع البنك أن يدعم هذا التمويل ما يقارب من 9100 مستفيد جديد، 90٪ منهم من النساء، حيث يأتي التمويل الجديد كإضافة إلى إتفاقية التمويل التي وقعت في تشرين الثاني/ نوفمبر 2018 بقيمة 4.1 مليون يورو، لتقديم تمويلات صغيرة لأصحاب وصاحبات المشاريع الصغيرة الذين يديرون أنشطة مٌدرة للدخل في كل من المناطق الحضرية والريفية، بما في ذلك الأفراد العاملين لحسابهم الخاص.

ويأتي تمويل بنك الاستثمار الأوروبي في إطار استجابة فريق أوروبا لجائحة كوفيد-19، ويندرج تحت مظلة آلية التمويل متناهي الصغر لدول الجوار الجنوبي (SNMF) – وهي آلية بقيمة 71.3 مليون يورو تسعي لدعم الاستثمارات في مجال التمويل متناهي الصغر في بلدان الجوار الجنوبي.

وتمزج هذه الآلية بين موارد بنك الاستثمار الأوروبي وموارد المفوضية الأوروبية لتسهيل الاستثمار في دول الجوار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات