المدارس تفتح أبوابها لـ 410 آلاف طالب وجاهيا


جراسا -

التحق اليوم الأحد 410 آلاف طالب وطالبة بمدارسهم للتعليم الوجاهي لمتابعة الفصل الدراسي الثاني هذا العام، من أصل أكثر من مليوني طالب.

وقالت وزارة التربية والتعليم أن 773230 طالبا وطالبة من الصفوف الثلاثة الأساسية الأولى ورياض الأطفال والثاني الثانوي (التوجيهي) سيعودون اليوم الأحد للتعليم بشكل وجاهي إلى مدارسهم الحكومية والخاصة.

وأضافت أن "287895 طالبا وطالبة من الصفين العاشر والأول الثانوي عادوا اليوم الأحد إلى التعليم في مدارسهم عن بعد في المدارس الحكومية والخاصة، ومن المقرر أن يلتحقون بمدارسهم بشكل وجاهي في 21 شباط/ فبراير الحالي".

وبينت أن "بقية الطلبة في المدارس الحكومية والخاصة والبالغ عددهم 1103474 طالبا وطالبة من الصف الرابع ولغاية الصف التاسع، يعودون الأحد إلى التعليم في مدارسهم عن بعد، ومن المقرر أن يلتحقون بمدارسهم بشكل وجاهي في 7 آذار/ مارس المقبل".



تعليقات القراء

مواطنهغ
نتمى حويل حصص الفن وتلرياضه والنشاط حصص عربي رياضيان انقليزي لتعويض الطلاب الفاقد ن الفصل اللول
07-02-2021 12:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات