القوة الجوية يتفق على صفقة أردنية


جراسا -

توصَّل القوة الجوية لاتفاق نهائي مع المدافع الأردني إحسان حداد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتمثيل الفريق.

وقال مصدر مقرب من إدارة النادي ، إن لاعب الفيصلي الأردني إحسان حداد أبدى موافقته على عرض القوة الجوية ومن المؤمل أن تحسم الصفقة بشكل رسمي خلال اليومين المقبلين.

وبين أن الجهاز الفني أبدى رغبته بالتعاقد مع مهاجم محترف خلال الفترة المقبلة بعد إصابة اللاعب محمد قاسم بقطع في الرباط الصليبي، مضيفا أن الجهاز يدرس عدة ترشيحات بهذا الملف.

يذكر أن القوة الجوية يتصدر لائحة الترتيب بـ32 نقطة، وسيواجه الطلبة يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الـ17 من الدوري العراقي.



تعليقات القراء

جنوبي
هااااذي شغلت الفيصلي بيع لاعبيه اللمميزين ويفتح ثمه في الدوري حط ودي يجب ع الفيصلي احظار كافة لاعبية المحترفين ف الخارج يكفي مهزله من قبل المشرفين ع النادي .
02-02-2021 09:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات