100 الف طالب لم يدخلوا منصة درسك


جراسا -

اكد النائب ينال فريحات على ان الارقام الرسمية المعلنة تشير الى ان 93% من طلبة المدارس، لم يستخدموا منصة درسك، لافتاً الى ان هذا يعني ان هنالك 100 الف طالب لم يستخدموا المنصة .

وأضاف فريحات خلال الجلسة الرقابية الصباحية لمجلس النواب، ان الارقام الرسمية تشير الى ان نسبة الطلبة المتقدمين لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الاول بلغت 83%، ما يعني ان هنالك نحو 154 الف طالب لم يقدموا اختبارات نهاية الفصل الدراسي.

 



تعليقات القراء

امر متوقع ليس الكل يريدوا ان يتعلموا
بحكم سكني بجانب اكبر تجمعات مدارس في العاصمة وهي عمان الشرقية الاحظ ان هنالك طلاب يذهبوا الى المدرسة فقط لحمل حقيبة الكتب ومعظم السنه هم طلاب متسربين من المدرسه يتجولوا في الشوارع واتحدث مع المدرسين ويقولوا لي ان الصف الذي فيه 30 طالب هنالك فقط 10 طلاب يحضروا من اجل التعلم والدراسة والبقيه ليس لهم علاقه بالمدرسة والتعلم نهائيا .
واشاهد السكان جلهم يرسلوا ابنائهم من الصباح الباكر هذه الايام للعمل معهم او عمال في اي ورشة وحين التحدث مع الاباء يجيبوا شو جاييلنا من المدارس خليه يشتغل ويصرف على حاله وعلى اخوته .
27-01-2021 11:52 AM
و ب ع
حرام هيك واللة..... رح يخسر البيزنس اللي ورا المنصة...... مثير هيك يا حرام
27-01-2021 04:03 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات