الازمة المرورية في الطفيلة تؤرق المواطنين


جراسا -

خاص - تعاني مدينة الطفيلة من ازمة مرورية خانقة، وخاصة في ساعات النهار اثناء الدوام الرسمي، بالاضافة الى عدم توفر اماكن لاصطفاف المركبات داخل سوق المدينة.

وقدم اياد الحجوج عضو مجلس اللامركزية في محافظة الطفيلة عدة مقترحات، لتخفيف مشكلة الازمة المرورية، ابرزها تحويل الشارع الرئيسي لمسرب واحد من غرفة التجارة الى منطقة الفرز، وازالة كافة البسطات المخالفة والتعديات على ارصفة المشاة، بالاضافة الى منع اصطفاف الحافلات العمومية.

واضاف الحجوج على ضرورة إعادة تفعيل اشارة وسط المدينة، مشدداً بان هذه الاجراءات سوف تساهم بشكل كبير بتخفيف من حدة الازمة المرورية بالمدينة الواقعة جنوب المملكة.

واكد الحجوج عن رفضه لقيام ادارة بلدية الطفيلة بمنع اصطفاف مركبات المواطنين في الكراج التابع للبلدية، مقترحاً ان يتم السماح لموظفي الدوائر الحكومية باصطفاف مركباتهم داخل كراج البلدية، من اجل تخفيف الازمة المرورية، خاصة وان الكراج كبير، ويتم لعدد اكبر بكثير من مركبات موظفي البلدية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات