تعليمات وخطوات فتح الأندية الرياضية


جراسا -

رصد - أعلنت اللجنة الأولمبية الأردنية عن الخطوات الواجب اتباعها لاعادة فتح المراكز والأكاديميات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية .

وقالت اللجنة في بيان على صفحتها الرسمية أنه يجب الإطلاع على  التعليمات والبروتوكول الصحي الصادر عن وزارة العمل من خلال الرابط التالي " يرجى الضغط هنا" .

وطلبت اللجنة من الأندية مراجعتها  (في قاعة عمان – بمدينة الحسين للشباب) خلال الفترة من ٢٨-١ إلى ٢-٢ أيام (الخميس ، السبت ، الأحد ، الإثنين والثلاثاء) من الساعة ١٠:٠٠ صباحاً إلى ٤ مساءً لتوقيع التعهدات اللازمة واستصدار شهادة التعهد والالتزام الخاصة بالبروتوكول الصحي مصطحباً الوثائق الثبوتية التالية :

١- هوية الأحوال المدنية لصاحب المنشأة او المفوض بالتوقيع
٢- السجل التجاري
٣- رخصة المهن (الخاصة بالمراكز الرياضية)
٤- عقد الإيجار مُصدق حسب الأصول
٥- على أصحاب الأكاديميات الرياضية (كرة القدم ، كرة السلة ، السباحة والريشة الطائرة) احضار كتاب موافقة من الاتحاد المعني.

ونصت التعليمات على تعبئة نموذج التعهد الورقي (خلال مراجعة اللجنة الأولمبية الأردنية) ويجب على الموقع ان يكون مفوضاً بالتوقيع.

كما طلبت اللجنة اصدار شهادة التعهد والالتزام الواجب تعليقها على مدخل المنشأة.

وبينت اللجنة أنه  تعتبر جميع الإجراءات السابقة لاغية من تاريخ 27/1/2021 وسيتم اعتماد هذه الإجراءات الجديدة لاعادة فتح المراكز والأكاديميات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات