عطوة اعتراف بمقتل الشاب حمزة الجحاوشة


جراسا -

منحت قبيلة بني صخر عطوة اعتراف بحادثة مقتل ابنهم الشاب حمزة مطلق الجحاوشة غدرا، مدتها 6 أشهر مشروطة.

وتوجهت جاهة حاشدة من العشائر الأردنية ونواب وشخصيات اردنية الى مضارب بني صخر في قرية الذهيبة، بديوان عشيرة الجحاوشة، مساء اليوم الثلاثاء، برئاسة الشيخ فايز الظهراوي بني قيس، وكان في استقبالهم شيوخ ووجهاء من عشائر قبيلة بني صخر وعلى رأسهم الشيخ طراد المسلط الفايز بني صخر.

واشترطت قبيلة بني صخر ان يكتب بصك العطوة ان الجريمة وقعت مع سبق الاصرار والترصد، وعدم توكيل محامين للدفاع عن الجناة، وان على اهالي الجناة التبرؤ من ابنائهم المجرمين وكتابة هذه ذلك في يافطات والصحف الرسمية.

وجاء في الشروط كذلك أن يتم تحويل القضية الى محكمة امن الدولة والمطالبة بإعدام الجناة، بتهم الارهاب، وتشكيل عصابة الاشرار، والقتل مع سبق الاصرار والترصد، واشترطت قبيلة بني صخر "اذا تم الاخلال في أي شرط من السابق تعد العطوة لاغية".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات